-->
إلتراس حلالة بويز Ultras Helala Boys  إلتراس حلالة بويز Ultras Helala Boys
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

المريني يشن هجوما عنيفا على رئيس القنيطري

شن يوسف المريني، المدير الفني المقال من تدريب النادي القنيطري، هجوما عنيفا على رئيس النادي، عبدالوداد زعاف، متهما إياه بالتدخل في الشأن الفني.

كان القنيطري أعلن إقالة المريني من منصبه، أمس، الجمعة، بسبب سوء النتائج التي يحققها الفريق، حيث حمل مجلس الإدارة، المدرب المسؤولية.

وقال المريني، في تصريحات إذاعية، "غير معقول ما يحدث داخل هذا النادي العريق، رئيس النادي يشتغل وكيلا لأعمال اللاعبين، وهو أمر لا يجوز كونه يريد تحقيق أهداف ذاتية تضر بمصلحة الفريق".


وأضاف "حاول مرارا أن يفرض عليّ لاعبين بمستوى فني متواضع، هو من ضمهم من فرنسا، ورفضت، ولأني بشخصية قوية وأشتغل بكرامتي فقد كان لزاما التصدي له وهو ما تسبب في رحيلي عن النادي".

وتابع المريني "لم يكن رئيس النادي سببا في قدومي للفريق، أنصار النادي والمنتسبين وأعضاء بمجلس إدارة الفريق هم قاموا بالتعاقد معي ومع احترامي للقنيطري فمستقبل النادي في خطر لو واصل هذا الشخص تدبير الفريق بهذه الطريقة".

ويحتل القنيطري المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 12 نقطة.

  1. Hello i am kavin, its my first time to commenting anyplace, when i read this paragraph i thought i could also create comment due to this good article. gmail.com login

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

إلتراس حلالة بويز Ultras Helala Boys

2018


تطوير

ahmed shapaan