-->
إلتراس حلالة بويز Ultras Helala Boys  إلتراس حلالة بويز Ultras Helala Boys
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هــــــام :

 

أصدرت ألتراس حلالة بويز عبر صفحتها الرسمية في متم سنة 2020 السوداء، بلاغاً تطالب فيه بإقالة الرئيس نظراً لفشله الدريع في تسيير فريقٍ بحجم النادي الرياضي القنيطري، و هو الأمر الذي كان ملموساً على كافة النواحي و الأصعدة.

المطالبة بالاستقالة قد تحققت في الأيام الماضية و هو ما قد نعتبره تحقيقا جزئي للمطلب " 50% "، فيما سيبقى النصف الثاني بين أيدي المنخرطين الملزمين بمحاسبة المكتب السابق سواءً قبل الجمع العام، أثنائه و بعده، نظراً للعديد من التجاوزات التي كانت ظاهرة بشكلٍ علني في هذه المرحلة، و سنبقى نحن أيضاً حريصين على القيام بهذا، ما دمنا نتوفر على ذاكرةٍ قد لا تنسينا في قضية جوزيف و العديد من غيرها و التي تضمنها بلاغنا السابق.

المرحلة السابقة لن يتم تجاوزها إلا بالمحاسبة و هو أمر يتوافق القنيطريين جميعاً عليه، لكننا اليوم يجب أن نتوافق جميعاً على أمرٍ هامٍ آخر، و هو وحدة الجماهير القنيطرية في هذه الظرفية التي أصبحت العديد من الجهات و الأطراف تحاوِل جاهِداً الضرب فيها.

محيطٌ أصبح يعج بالمشككين و التطاحن بين جمهورٍ ليس همه سوى النادي الرياضي القنيطري، و ما قد نراه في مواقع التواصل الاجتماعي أو في الواقع من ثقافةٍ سلبية، قد يصنع منا أحد المتسببين في ضياع الكاك بين دوامة مشاكل مناصريها التي تتلاعب أطراف مدفوعة بأفعالها، و اليوم حان الوقت أن يتوحد الجميع خلف المصلحة العامة و أن نحارب جميعاً انتشار الطاقة و الثقافة السلبية بين صفوفنا.

أما بخصوص الرئيس و المكتب المقبل، فعلى الجميع أن يعلم بأن الكاك أكبر منا جميعاً، و الجمهور كلَّ و ملَّ من سوء التسيير و التدبير، و ملَّ كذلك تواجد نفس الأشخاص و الأسماء التي لم تقدم شيء لفريق النادي القنيطري من غير تخريبه و السير به نحو الهاوية، و لهذا فعلى مرحلة الإصلاح القادمة أن تقصي كل معاق فكرياً و كل شخص لن يقدم مساهمته الفكرية، الرياضية و المادية للفريق.

و مطلب الجمهور القنيطري هو إعادة النادي لأحضان ماضيه بمشروعٍ رياضي يبتعد كل البعد عن المصالح الشخصية و السياسية، فنحن لن نزكي أي طرف كيفما كان، لكن النتائج و ظهور ملامح التغيير القاعدي قد نقابلها بصدرٍ واسع يخفي بين أضلعه صبراً طال و معاناة نتمنى أن تندثِر في القريب العاجل، كما نحذر كل الأطراف التي تهوى عرقلة التغيير من أي محاولة للقيام بهذا حيث سنكون أول المتصديين المباشرين لها.

عاش النادي الرياضي القنيطري.

وحدة الجمهور القنيطري خيارٌ لا رجعة فيه.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

إلتراس حلالة بويز Ultras Helala Boys

2018


تطوير

ahmed shapaan