-->
إلتراس حلالة بويز Ultras Helala Boys  إلتراس حلالة بويز Ultras Helala Boys
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

السيد علي الرماش يخطط لبناء جيل جديد من اللاعبين مع أطر الفئات الصغرى

 

حرص السيد علي الرماش رئيس النادي الرياضي القنيطري على إعطاء أهمية كبيرة للفئات الصغرى لكونها هي مستقبل نادينا العريق وهي جزء من الإستراتيحية الكبرى التي حدد معالمها في ندوته الصحفية وعلى هذا الأساس كان له إجتماع رفيع المستوى مع كل الأطر المشرفة على الفئات الصغرى وبالخصوص الإطارين عبد القادر يومير والحاج نورالدين البويحياوي.
السيد الرئيس علي الرماش إستمع لكل الآراء وتقرر أن يبدأ العمل بشكل فعلي مع المواهب الكروية في الأسبوع المقبل على أن يبحث الفريق عن معدين بدنيين من المستوى العالي للتعاقد معهم لتهييء اللاعبين على المستوى البدني.
وجاءت هذه الخطوة بعد أن كان السيد الرئيس علي الرماش قد تابع مباراة النادي القنيطري وأكاديمية محمد السادس حيث تفاجأ للمستوى الكبير الذي أبانت عليه المواهب الكروية القنيطرية.
معا نبني المستقبل .. معا نبني جيل الغد لنادينا العريق.
 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

السلام عليكم . زوار موقعنا نحيطكم علما أن هذا الموقع خاص لعشاق النادي القنيطري و إلتراس حلالة بويز . المرجو ان ينال إعجابكم معااا لدعم النادي القنيطري

الأكثر مشاهدة

تقرير طبي : للاعب مهدي مولاتاي

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

إلتراس حلالة بويز Ultras Helala Boys

2018


تطوير

ahmed shapaan